إطلاق طلب المشاريع برسم سنتي 2023-2024 في إطار المرحلة الرابعة للاتفاق المشترك المغربي - الفرنسي لدعم التعاون اللامركزي

top

أطلقت وزارة الداخلية المغربية /المديرية العامة للجماعات الترابية والوزارة الفرنسية لأوروبا والشؤون الخارجية، دعوة جديدة لفتح باب الترشيح لتقديم المشاريع في إطار المرحلة الرابعة للاتفاق المشترك المغربي-الفرنسي لتعزيز التعاون اللامركزي بين الجماعات الترابية المغربية والفرنسية، والذي يجري كل ثلاثة سنوات (2022-2024)، من أجل دعم المشاريع الهادفة إلى الرفع من  قدرات الجماعات الترابية في مجال الحكامة الترابية.

 فتح باب الترشيح للمشاريع برسم سنتي 2023-2024، تبتدئ من تاريخ 14دجنبر 2022 إلى 07 مارس 2023، لفائدة جميع الجماعات الترابية. و يجب أن تكون المشاريع مقدمة من طرف الجماعات الترابية المغربية والفرنسية، كما يمكن أن تستفيد هذه المشاريع من الدعم المالي المخصص لذلك والممتد على مدى سنتين.

الجماعات الترابية مدعوة لتقديم طلباتها، بالإضافة إلى تقرير عن كيفية تنفيذ المشاريع المقترحة، وذلك عبر البريد العادي الموجه للمديرية العامة للجماعات الترابية / قطب التعاون والتوثيق بوزارة الداخلية أو عبر البريد الإلكتروني التالي:  akebdani@interieur.gov.ma

المواضيع ذات الأولوية المختارة لطلب المشاريع تجدونها في النظام الخاص بطلب المشاريع.

اطلاق طلب المشاريع يهدف إلى تعزيز الشراكات القائمة فعليا، وكذا دعم فرص جديدة للتعاون اللامركزي بين المغرب وفرنسا، وتطوير قدرات الجماعات الترابية المغربية، وكذا تعزيز التعاون البيني للجماعات الترابية.

لتحميل استمارة الت
رشيح، المرجو الضغط هنا

لتحميل طلب المشاريع برسم سنتي 2022-2024 (المرحلة الثانية)، المرجو الضغط هنا

منقول عن الموقع الرسمي للبوابة الوطنية للجماعات الترابية www.collectivites-territoriales.gov.ma

رابط المقال من هنا



التعبيراتالتعبيرات

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.